صور و مواصفات جهاز نوكيا 97 nokia n97

إعلانات


بسم الله الرحمن الرحيم

المواصفات التي أعلنت عنها شركة نوكيا للجهاز – n97

يتميز هذا الجهاز بالاناقة و بالشكل الانسيابي

ويوجد منه لونان – الابيض والاسود

Nokia N97 Email

الأبعاد

  • الأبعاد: 117.2 × 55.3 × 15.9 ملم (18.25 ملم عند أكثر نقطة سمكاً)
  • الوزن (مع البطارية): 150 جم150 g

Schematic of N97 Dimensions

**********

الذاكرة

  • فتحة لبطاقة الذاكرة microSD، قابلة للتبديل، تصل إلى 16 جيجا بايت
  • الذاكرة الداخلية: 32 جيجا بايت

**********

الشاشة و واجهة المستخدم

  • الحجم: 3.5″
  • دقة العرض: -640 × 360 بكسل
  • ما يصل إلى 16.7 مليون لون

**********

الملاحة

  • GPS مضمن، A-GPS receivers
  • بوصلة
  • خرائط نوكيا

Nokia N97 Maps

**********

الكاميرا

  • كاميرا 5.0 ميجا بكسل (2584 × 1938 بكسل) مع عدسات كارل زييس
  • زوم يصل إلى 4 ضعف (رقمي)

*********

مزايا الموسيقى والصوت

  • أنظمة تشفير ملفات MP3 ،AAC،eAAC، +eAAC وWMA
  • راديو FM ستريو (87.5-108 ميجا هرتز/76-90 ميجا هرتز)، دعم RDS وVisual Radio™
  • ناقل FM

محتويات عبوة المبيعات

  • Nokia N97
  • بطارية نوكيا (BP-4L)
  • شاحن نوكيا للسفر (AC-10)
  • كبل التوصيل من نوكيا (CA-101)
  • سماعة نوكيا السلكية (AD-54 وHS-45)
  • محول شاحن نوكيا (CA-146)
  • قماش تنظيف

الاكسسوارات

  • بطاقة microSDHC طراز MU-44 سعة 16 جيجا بايت من نوكيا
  • سماعة Bluetooth BH-804 من نوكيا
  • سماعة Bluetooth BH904- من نوكيا
  • سماعة الستيريو WH-500 من نوكيا
  • مكبرات صوت Bluetooth MD-7W من نوكيا

المصدر : موقع الشركة nokia

وهنا فيديو يوضح شكل الجهاز :

للمزيد من المواصفات الرجاء الرجوع إلى المصدر عبر الرابط التالي :

http://mea.nokia.com/find-products-ar/all-phones




*ملاحظة: جميع الأسماء والعلامات المذكورة في الموقع هي علامات تجارية مسجلة لأصحابها ، وجميع الروابط الموجودة هي من مواقع الشركة الناشرة لهذه الروابط

كلمات بحث الزوار:

نوكيا 97 , nokia 97 , 97 نوكيا , نوكيا97 , Nokia97 , برامج نوكيا 97 , برامج 97 , جهاز 97 , 97نوكيا , 97nokia , نوكيا 97 الجديد , برامج نوكيا n97

41 تعليقات


Strict Standards: Only variables should be assigned by reference in /home2/aratk/public_html/wp-content/themes/sahifa/comments.php on line 21
  1. ممتاز ممتاز الله يعطيكم الصحه علي صنع الجهاز بصراحة حاجة روعة روعة للغاية

  2. حنين الجواري

    معرفت شنو صناعة الجهاز ؟

  3. حنين الجواري

    و طبعاً أريد أعرف صناعة الجهاز الأصلية هل صيني أو فلندي ؟

  4. بامانه كلها تليفونات علي راي المثل 1+1=2 يعني ايه بما اني التليفون يتصل ويستقبل يبقي خلاص مثل تليفون البيت

  5. كم سعره في السعوديه

  6. بصراحة الجهاااااااز بايخ

  7. والله انتي البايخه ياسوسو

  8. ماهو الفرق بينة وبين اى فون

  9. الجهاز جامد جدا

  10. الجيهاز روووعة بس ابي اعرف ليش الجيهاز انجليزي والكيبورد…..فية عربي ويصير الكيبورد بلعربي ؟؟؟؟؟؟

  11. سوسو احترمي نفسك لا تتكلمين على اجهزة خلق الله
    ترضين احد يتكلم على جهازك < فاهم غلط

  12. بكم قيمة الجهاز ممكن التواصل علي الماسنجر

  13. عبد العزيز مبارك

    السلام عليكم انا عبد العزيز انا احترت بين ان اشتري تلفون نوكيا 97 او تلفون اي فون بس انا لما شفت الفيديو قلت ابشتري ان97 احلى تلفون في العالم

  14. اهلين ياجماعه … الجهاز حلو مره بس عيبه انه يعلق شوي .. سعره 1920 ريال بس مدري اذا نزل سعره او لا .. وسلامتكم

  15. this tool is perfect with multi system conection always there is enjoyment during the usage

  16. طريقة تعريب جهاز صينيn97

    ممكن تجدو الحل وترسلوة الى الموقع

  17. كم سعره بالدولار

  18. انا توني شاريه شكله وايد راقي وأنيق يمكن صج عيبه شووووووي يعلق مو وايد والكيبورد ماله وايد مريح لان المسافه بين كل حرف والثاني كبيره … في كفرات نفس نظام بلاك بيري والاي فون للي يحب هالشي :) الكيبورد فيه عربي وانجليزي … سعره بالكويت 155 دينار والحين مادري اذا نزل سعره ولالا … الكاميرا مو عارف ليش مو حيل واضحه اتوقع لازم اضبطها بس الفيديو وايد وايد وااضح والصوت زين

  19. كم سعرة بريال

    كم سعرة بريال

  20. انا ياجماعه الخير محتار بجد لشتريه ولا ايه رايكم حبيبكم ريمو المصرى

  21. من الأفضل بنسبه لبرنامج الماسنجر الأي فون ولا ان 97

  22. السلام عليكم يعتبر هذا الجهاز حاسوب متنقل وفي المواصفات والدقه بالتصوير مع نظام توضيح الصورة جميل جدا لكن الحجم كبير ونازك

  23. انا عيز اعرف كام السعر با جنيه

  24. هل نوكيا 97 ممكن اتصاله بالتلفيزيون .. وكيف نتصل علية لو امكن ..
    مع وافر الشكر
    مصر
    27/6/2010

  25. انا استخدم ها الجهاز الميني الصغير والجهاااز روووعه ماعلييه رمسه

  26. ودعـــــــت جــرحكـ

    آنا الصراحـة اخطط اشتريه..لانه عصري وانيق و اهم من هدا كله انه حجمه حلو يعني يملي اليد..اخخخخخخخخ

    انصحكم بيه

  27. بصراحه مشتريه هالتلفون من اسبوع تقريبا وااايد حلو وراقي ومريح بنفس الوقت..

    ومدلعته وااايد :)

  28. скрытый маркетинг

    Интересная мысль, возьму на заметку.

  29. سعرة بالريال السعودي 1380…ووووبس

  30. يا جماعة انا عايزة اشترى الان 97 بس مترددة ياريت توضحة العيوب والمميزات وانهى الاشك الابيض ام الاسود ومرسية ليكوا

  31. جماعة انا اريد ان اشترى الان 97 بس مترددة ياريت توضحة العيوب والمميزات وانهى الاشك الابيض ام الاسود ومرسية ليكوا

  32. السلام عليكم كم سعره اليوم تكفون ردو
    بالريال السعودي ان منتظركم

  33. السلام عليكم كم سعره اليوم تكفون ردو
    بالريال السعودي ان منتظركم

  34. الجهاز يجمد
    والشاشه لا تعمل اثناء البرد القاسي

  35. هل تنصحوني اشتري مستعمل هل يتحمل وعملي ارجوكم ان تساعدوني فانا اعجبتني المواصفات

  36. أنالو معايا2000جنيه عمري ماحطهم في الجهاز ده

  37. مصطفي سعيد الشافعي

    هوأفضل جهاز لهذا العام بلانقاش

  38. انا الصراحه معايا لكن مش عارف اجيب مكان الميموري

  39. جهاز جميل فيه منه أحجام انا اشتريت اصغر حجم أنيق وفيه برامج كثيره بسسسس يستك ماأعرف ليش

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>